حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

لهذه الاسباب تنجذب المرأه الى الرجل الاكبر سناً


امراه تعشق رجل اكبر منها


 تنجذب المرأة عموما إلى الرجل الأكبر سنا منها ، و تفضل الزواج منه على أن ترتبط برجل يماثلها في العمر . فما هو السر وراء هذا ؟

1 – الذكاء :

الرجل الأكبر سنا من حواء معروف عنه قدرته على إدراة محادثة ذكية ، فهو يمتلك الكثير من الخبرات ، و لديه الكثير من المواضيع ليناقشها مع حواء بنضج و هدوء أكبر ، على العكس من الرجال الأصغر سنا الذين قد يعانون من مشكلة فى بدء المحادثة بنضوج .

2 – الامان المالي :

اليوم عندما تتطلع حواء الى الزواج ، فهى تطلع الى شريك حياتها الذى يدعمها ماليا ، و القادر على القيام بالأعباء المالية لأسرته و أطفاله ، و يكون دور حواء بجانبه ان تعطيه الدعم ، فهو فى الأصل يمتلك وظيفته التى استقر فيها ، و بدأ بتحقيق النجاح فى مهنته ، على عكس الرجل الأصغر سنا الذى يكون عادة فى بداية مشواره المهنى ، و لازال يختبر قدراته ، فلا يستطيع تحمل الأعباء المالية بشكل كاف .

3 – الرومانسية تأتي في المقام الاول :

حواء ترغب في الزواج من الرجل الذى يدللها ، و يعتنى بها مثل الرجل الأكبر منها سنا ، و الذى تكونت لديه خبرات عديدة مع النساء ،أو اكتسب خبراته ممن حوله ، فهو يعلم متى يقول كلمة جميلة لحواء ، و متى يهديها الزهور ، و متى يصطحبها للعشاء بطريقة سلسة و جميلة ، و تلك الخبرة قد لا تكون موجودة بالضرورة عند الرجال الأصغر سنا ، و الذين يحاولون اكتشاف الطريقة الصحيحة للتعامل مع حواء .

4 – المفاجأت :

بالنسبة لحواء فان الحياة مع الرجل الأكبر سنا لا يمكن التبؤ بها على الاطلاق ، فهي لا تستطيع التوقع متى سيفاجأها الرجل ، و بنات حواء يعشقن المفآجات الرومانسية ، و النضج و الخبرة التى اكتسبها الرجل الأكبر سنا تجعل حواء تعلم جيدا أنها لن تصاب بالإحباط على الإطلاق ، لأن الرجل الأكبر سنا يعرف بالفعل ما هي الأشياء التى تجعل حواء سعيدة ، و الأشياء التي تغضبها ، بينما الرجل الأصغر سنا فإنه لا زال يكتشف ما تفضله حواء .

5 – احترام استقلالية حواء :

الرجل الأكبر سنا فى الغالب يعلم متى يقدم دعمه لحواء ، و الوقت المناسب الذى يدعها فيه تشعر باستقلاليتها ، فلا يتمسك بها على الدوام لتشعر بالحرية للتصرف فى وجوده ، و هذا يجعل حواء تفضل الزواج من الرجل الأكبر سنا ، فهو الرجل الذى سيجعلها تشعر بأنوثتها ، و استقلالها عنه في الوقت ذاته .


اذا اعجبك الموضوع فقم بتسجيل اعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك جديد المعلومات عبر الرابط https://www.facebook.com/maloomabook


عن الكاتب

Mohamed Sadek

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك