حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

السيرة الذاتية للفنانة الهندية تيجاسوي براكاش Tejaswi Prakash راجيني بطلة مسلسل ومن الحب ما قتل , من هي راجيني

 السيرة الذاتية للفنانة الهندية تيجاسوي براكاش Tejaswi Prakash راجيني بطلة مسلسل ومن الحب ما قتل , من هي راجيني

تيجاسوي براكاش Tejaswi Prakash 




ممثلة هندية تنحدر من عائلة فنية حيث أن والدها مغني متوسط الشهرة وهو الذي كان سببا في عشقها للفن، وتعتبره تيجاسوي أنه مصدر إلهامها للفن، درست "تيجاسوي" في مجال الالكترونيات والاتصالات والهندسة، وعشقت الفن منذ صغرها حيث أن حلمها منذ الطفولة كان أن تعمل في مجال الفن وتصبح فنانة مشهورة.



أول مشاركة لها كانت في مسلسل Sanskaar 2013، لكن الدور الذي عرفها الجمهور أكثر من خلاله عندما جسدت شخصية "راجيني" في مسلسل Swaragini أو (ومن الحب ما قتل).


معلومات عن الفنانة تيجاسوي براكاش والسيرة الذاتية وأسرار شخصية


Tejasswi Prakash تيجاسوي براكاش يورفي بطلة مسلسل مالك قلبي ( كارن سانجيني ) معلومات كاملة ومتجددة عنها وعن قصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمالها ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .



البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها


الاسم باللغة الإنجليزية : Tejasswi Prakash .


الاسم بالهندي : ਤੇਜਸਵੀ ਪ੍ਰਕਾਸ਼ ਵਿਅੰਗੰਕਰ .


تاريخ الميلاد : 10 يونيو عام 1992م .



العمر في 2018 : 26 سنة .


محل الميلاد : ولدت في مومباي .


الجنسية : هندية .


ديانة تيجاسوي براكاش : هندوسية .


تيجاسوي براكاش وزوجها : غير متزوجة .


الوزن : 55 كجم .



الطول : 163 سم .


لون الشعر : أسود .


لون العيون : أسود .



البرج الفلكي : برج الجوزاء .


المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من كلية الهندسة الإلكترونية والاتصالات .


متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2011م من خلال دور راشمي راجو بهارجافا في مسلسل 2613 .



ما هي هوايتها : هوايتها هي لعب السيتار ، التمثيل ، التسوق لشراء الملابس .


المواقع الرسمية :

أعمال تيجاسوي براكاش الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات


مسلسل 2612/2613 – سانسكار – سواراجيني – ومن الحب ما قتل .


أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية


قصة طفولة الفنانة ونشأتها :


أسمها الحقيقي Tejaswi Prakash Wayangankar، كنيتها هي التيجو، ولدت في مدينة مومباي، ولا صحة لمعلومة ولادتها في السعودية ، والدها فقط الذي يعيش هناك، من عائلة موسيقية والدها هو براكاش وايانكانكار، يعمل موسيقار، لديها أخ واحد هوبراتيك وايانكانكار ، يعمل مهندسا، وهو أخوها الصغير، تعيش مع عائلتها في جورجيون ، مومباي، والدها كان يعمل موسيقيا، قام بتعليمها العزف على آلة السييتار، وغيرها من الآلات الموسيقية مثل البيانو و الجيتار، كما تدربت على الغناء منذ طفولتها، أكتشف والدها بأنها تمتلك صوتا مثالياً .


صورة عائلية للممثلة تيجاسوي براكاش ووالدها ووالدتها


منذ نعومة أظافرها وهي تمتلك موهبة فنية كبيرة ورثتها عن والدها، وساعدها أبوها كثيرا في تعلم شتى أنواع الفن، وكان حلمها منذ طفولتها أن تصبح ممثلة، هي شخصية محبوبة، لديها الكثير من الأصدقاء، كما لديها الكثير من العادات، فهي دائما ما تتأخر في مواعيدها، تعشق اللون الأحمر، تحب الطعام كثيراً رغم نحافتها، أطباقها المفضلة هو السمك والدجاج، ممثلها المفضل هو أديتيا روي كابور ، عرفان خان، ممثلتها المفضلة هيكانجانا رانوت ، ديبيكا بادوكوني ، تحب التسوق، وشراء الملابس الجديدة باستمرار .


صورة للفنانة تيجاسوي براكاش وأخوها


بدايتها الفنية بالتمثيل :


بدأت مشوارها الفني من خلال شاشات التلفزيون ، قدمت دور راشمي راجو بهارجافا في المسلسل التلفزيوني القصير 2612/2613 ، هو مسلسل ذو قصة مثيرة ، عن تخطيط لمؤامرة إرهابية، برنامج حماية مكون من امرأة قوية تحاول نجاح المهمة 2613، رانديب هو عميل القوة الخاصة الذي يساعد راشمي في مسعاها لإحباط مخطط 2613، راشمي وهي فتاة شائعة تحولت إلى وكيل خاص تكافح الإرهاب .




تيجاسوي براكاش بهارجافا في المسلسل التلفزيوني القصير 2613


بدايتها الحقيقية في مسلسل سانسكار دهرهار أبنو كي :



كانت بدايتها الحقيقية عندما قدمت دور دارا جاي كيشان فايشناف في المسلسل الهندي الشهير سانسكار ، العمل الذي أظهر موهبتها الحقيقية من خلاله، وأعطت طاقتها وقدراتها لكي تؤكد للجمهور ولنفسها إنها سوف تصبح فنان وبطلة أعمالها المستقبلية، تدور أحداث العمل حول عائلة فايشنف، الذين يعيشون حياة سعيدة، تظهر بعض الأشياء التي توقف تلك السعادة والهدوء، وتصبح تلك العائلة تواجه الكثير من الضغوط والمشاكل .


راجيني في مسلسل ومن الحب ما قتل :


في 2015م قدمت بطولة المسلسل الهندي الشهير ومن الحب ما قتل، المسلسل الذي حصل على شهرة كبيرة عربيا، عرض لأول مرة في 2 مارس 2015 وتم بثه من الاثنين إلى الجمعة على Colors TV، تم تسميتها باللغة العربية وبثها على MBC Bollywood تحت اسم ومن الحب ما قتل، تدور أحداثه حول اثنين من الأخوات غير الشقيقة ( راجيني – سوارا )، سوارا فتاة من عائلة بنغالية من الطبقة المتوسطة الليبرالية ، تعيش وتعيش مع أمها وجدتها، أما راجيني غادوديا في عائلة ماروارى تقليدية محافظة ، من قبل والدها واحد شيخار، الأثنتان أصدقاء مقربون، أكتشفوا أن والديهما كانا من العشاق في الماضي ، وأنهما نصف شقيقات، وتتحول صداقتهما للكثير من الحقد والعنف والمشاكل والإنتقام .




تيجاسوي براكاش في مسلسل ومن الحب ما قتل


عام 2017م قدمت عملين ، الأول هو Pehredaar Piya Ki، الذي يدور حول علاقة غير عادية بين صبي عمره 9 سنوات، وراتان هارشاردهان وفتاة عمرها 18 سنة، ورغم شهرة هذا العمل لكنه نال الكثير من النقد، بسبب تناول ظاهرة زواج الأطفال، وأضطر المدير لإيقاف عرضه، أما العمل الثاني الذي لعبت فيه دور البطولة النسائية (سنكتب علاقة جديدة )، دور أحداثه حول فتاة عمرها 30 عام، تقضي أكثر من 12 سنة لحماية الأمير راتان مان سينغ، هي ليست على علاقة معه ولا مع عائلته، وليس لها جشعك يدفعها للقيام بذلك، غير الوفاء بوعدها، فقط أعط وعدا لوالد راتان مان سينغ أنها ستضحي بحياتها الخاصة ومستقبلها وتطلعاتها وتكرس حياتها لتصبح راعية لحياة راتان وممتلكاته .


يورفي بطلة المسلسل الهندي مالك قلبي – كارن سانجيني :


عام 2018 قدمت دور الأمير بورفي التي تمتلك جمال ولباقة، لديها صديق منذ الصغر اسمه أرجونا، التي وعدته والدتها بزواجها منه، لكن يشاء القدر وترى كارنا، الشاب صاحب القلب الذهبي، التي وقعت في حبه، وأصبحت واقعة بين أختيار صديق طفولتها الأمير ارجونا الذي تريده والدته، وكارنا الذي أحبته ، شاركها في بطولة هذا العمل (ساينتاني غوش – آشيم غولاتي – كينشوك فايديا )، تم عرض أولى حلقاته على قناة ستار بلس في 22 أكتوبر 2018م .




مسلسل مالك قلبي
أسرارها الشخصية وعلاقاتها


رغم أنها من الممثلاث المشهورات والشعبية في التلفزيون الهندي، لكنها ليست على علاقة حب بأي شخص ولا مشغولة بأحد حتى الآن، وإنها مشغولة فقط بعملها ومستقبلها المهني، أما عن عادتها اليومية، فهي تعشق تناول الطعام خاصة الباني بوري ، وباو باهاجي، تستمتع بمشاهدة أفلام بوليوود والفنانين المفضلين لديهم هم إيررفان خان وكانجانا رانوت، تعتبر السفر عملية تعلم كبيرة، وأفضل الأماكن التي تحب السفر إليها جزر المالديف، فقد احتفلت بعيد ميلادها مع أصدقائها هناك .


المصدر : تيجاسوي براكاش ويكيبيديا ومواقع أخرى .
البوم صور تيجاسوي براكاش


تيجاسوي براكاش


صورة مرحة لتيجاسوي براكاش



Tejasswi Prakash 2018



Tejasswi Prakash Facebook




Tejasswi Prakash


الممثلة الهندية Tejasswi Prakash



الممثلة الهندية تيجاسوي براكاش



تيجاسوي براكاش Tejasswi Prakash


تيجاسوي براكاش 2017



تيجاسوي براكاش 2018


تيجاسوي براكاش فيس بوك



تيجاسوي براكاش ويكيبيديا

عن الكاتب

01

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك