حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

هل أصبح Whatsapp بديل البريد الإلكتروني ؟



هل أصبح البريد الإلكتروني موضه قديمة ، والواتس أب أصبح هو البديل عن المراسله فقد أصبحنا اليوم نستخدم الواتس اب بديلا عن البريد الإلكتروني في الكثير من الأشياء ، وعلى سبيل المثال منها :


 1- صور الأشخاص والأوراق الرسمية والبطاقات الشخصية أصبحنا اليوم نرسل هذه الوثائق عبر الواتس أب بدلا من إستخدام البريد الإلكتروني والذي كان هو الوسيلة الأكثر سهولة لإرسال هذه الوثائق.


 2- فواتير المبيعات والمشتريات في مجال الأعمال اليوم أصبحنا نسمع عن كلمة أرسل لي صورة الفاتورة أو عرض السعر على الواتس أب.


 3- لمسة سريعة يرجع البعض السبب لسحب الواتس اب البساط من تحت أقدام البريد الإلكتروني أن الواتس أب لا يحتاج سوى لسحبة بسيطة على شاشة الهاتف الذكي والذي يعد أفضل بكثير من فتح المتصفح وإدخال اسم المستخدم وكلمة السر حتى نستطيع الولوج إلي رسالة الشخص المرسل.


 4- سرعة الإستجابة الإطلاع على وثائق الواتس أب يعطي إستجابه أكثر للرد السريع والمباشر على مضمون الوثائق المرسله.


 5- تأكيد الوصول والإطلاع على الرسائل وهذه هي نقطة القوة التي يراها الكثير هي الأفضل على الإطلاق حيث يتيج تطبيق الواتس اب معرفه إن كان الشخص قد دخل إلي التطبيق وقام بالإطلاع على الرسائل أم لا ومتى كانت أخر زيارة له للتطبيق ومتابعة الرسائل.

عن الكاتب

01

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك