حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة وطريقة الربح منه

في اطار دروسنا حول الربح من الانترنت و نظرا لحاجتنا الكبيرة لمواقع تغيير الايبي و الحصول على عنواوين اجنبية لزيادة ارباحنا اقدم لكم اليوم شرحا حصريا حول افضل برنامج فتحم مواقع المحجوبة مدفوع و طريقة الحصول عليه مجانا مدى الحياة دون دفع اي سنت .
برنامج البروكسي الذي سنقوم بتحميله اليوم هو Pure VPN و الذي يعد الافضل في هذا المجال و خاصة لنسبة التخفي التي تصل لنسبة 100 % و ان اقوى برامج اكتشاف البروكسي لن تتمكن من التعرف عليك ابدا .
برنامج فتح المواقع المحجوبة
البرنامج مدفوع كما تشاهد بالصورة و سعره حاليا 11 دولار شهريا و لكن ساشرح بالصور و الفيديو كيفية تفعيله مدى الحياة و جعله مجانا كي يستفيد الجميع .
برنامج فتح المواقع المحجوبة
اولا يجب تحميل هته النسخة من البرنامج من رابط برنامج فتح المواقع المحجوبة
ثم بعد تنصيب البرنامج يجب عليك ان تختار التسجيل و سيرسل لك كود التفعيل عبر الايميل مباشرة و عندها تقوم بتنصيب الكود و بداية تصفح المواقع دون اي مشاكل و خاصة توفر عديد البلدان العربية و الاجنبية .
بالتسبة لطريقة تفعيل البرنامج مدى الحياة انصحك بمشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح المراحل بالتفصيل .
و باستعمالك لهذا البروكسي لن تحتاج لدفع اي اموال مقابل اي برنامج مدفوع و ستتمكن من فتح كل المواقع المحجوبة و خاصة مواقع العروض التي تحتاج الى عنوان امريكي او كندي و انا شخصيا انصحك بمراجعة هذا المقال لربح المال و البيتكوين عن طريق استغلال هذا البروكسي المميز .
ربح البيتكوين 2017 و كيف تربح اكثر من 20 دولار يوميا
للاشارة فقط ان هته الطريقة تعمل على الكمبيوتر و الهواتف ايضا عن طريق تحميل التطبيق المذكور عبر متجر جوجل بلاي و القيام بنفس الخطوات التي شرحناها عبر الفيديو .

عن الكاتب

01

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك