حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

طريقة تلميع الشعر بالأعشاب


لتلميع الشعر وجعله ناعما براقا وجميلا سنضع بين أيديكم أفضل الأعشاب والزيوت الطبيعية التي تعمل على تلميع الشعر وتعالج جفافه وتقصفه .

طريقة تلميع الشعر بالأعشاب :

- الطريقة الأولى :
يؤخذ ملعقة كبيرة من إكليل الجبل وتنقع في كوب ماء مغلى لمدة نصف ساعة ويصفى ويحفظ جانبا ، نقوم بغسل الشعر بالطريقة المعتادة بالماء والشامبو بعد ذلك مباشرة يشطف الشعر بهذا المغلى ، فذلك مفيد لإعطاء اللمعان للشعر ، تكرر الطريقة عند كل استحمام .

- الطريقة الثانية :
يؤخذ 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون يضاف إليها مقدار ربع ملعقة صغيرة من زيت الافندر الأساسي ويدلك الشعر جيدا بهذا المستحضر ويغطى الشعر بالمنشفة لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء والشامبو الذي يناسب شعرك .

- الطريقة الثالثة :
تؤخذ 3 ملاعق كبيرة من هلام نبات الألوفيرا ويطحن مع 2 ملاعق كبيرة من الرايب الطبيعي ثم يفرد به الشعر قبل كل استحمام لتنعيم الشعر وزيادة لمعانه .

- الطريقة الرابعة :
يؤخذ 2 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو + 2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند توضع المكونات في حمام مائي حتى تصبح دافئة وتمتزج جيدا ويدهن على الشعر جيدا باستعمال المشط لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالشامبو المناسب وتكرر عند كل استحمام .

- الطريقة الخامسة :
يؤخذ السمسم ويطحن ثم يوضع كماسك على الشعر أو يدهن الشعر بزيت السمسم
لزيادة لمعانه وترطيبه وعلاج تساقطه .

طريقة علاج سقوط الشعر بالأعشاب

طريقة علاج تقصف الشعر بوصفات بسيطة وفعالة

طريقة علاج قشرة الشعر بالأعشاب

عن الكاتب

01

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك