حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

علاج أم الصبيان


أم الصبيان سببها سوء الهضم وكثرة تناول اللحوم عند الأطفال الرضع والرطوبة وربما حدوث سقطة وهي أشبه بالصرع وتسمى بالعامية أم الصبيان أو المجعور أو القرنية .

ونقدم لكم ثلاث علاجات مفيدة لهاته المشكلة بإذن الله .

- يعطى للطفل شاي اليانسون وذلك بأحذ ملعقة صغيرة من اليانسون تطبخ في كوب ماء ثم تترك حتى تبرد ونقوم بتصفية المشروب ونضيف السكر أو العسل كتحلية ويعطى للطفل منه مقدار ملعقة كل صباح مع الاستمرارية حتى تتحسن حالة الطفل .

- تؤخذ ملعقة صغيرة من بذور الكرفس وتغلى في كوب كبير من الماء ثم يصفى ويحلى بالسكر أو العسل ويعطى للطفل منه مقدار ملعقة صغيرة  كل صباح صغيرة حتى تتحسن حالته .

- تؤخذ ملعقة صغيرة من بذور السمسم وتطبخ في كوب ماء ثم تصفى و تحلى بالعسل أو السكر ويعطى للطفل المصاب بأم الصبيان مقدار ملعقة صغيرة كل صباحا وبشكل يومي حتى تتحسن حالته .

ملاحظة : من المهم أن نقوم بزيارة الطيب في حال ظهور هاته الأعراض في الطفل الرضيع لمعرفة سبب الإصابة وأخذ الدواء والعلاج المناسب . 

وصفة رائعة لتقوية مناعة الأطفال من 4 إلى 6 سنوات

طريقة علاج الإسهال عند الأطفال بالأعشاب

طريقة علاج السخونة عند الأطفال أو الحمى

عن الكاتب

01

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك