حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

طريقة عمل شراب الثوم


الثوم نظرا لقيمته الغذائية العالية فهو يستخدم بشتى الطرق للاستفادة من أقصى فوائده كأكله مشويا أو مفروما أو مضافا للطعام والسلطة او كمخلل ومؤخرا تم صنع كبسولات جاهزة من الثوم تسهل على الشخص أكل الثوم إذا كان من الذين يتجنبون رائحته ، ورغم ذلك يفضل تناول الثوم وهو طازج أفضل بكثير من الكبسول .

يحتوي الثوم على الثيامين والريبوفلافين ، فيتامين ب5 ، فيتامين ب6 ، حمض الفوليك ، فيتامين ب9 ، فيتامين ج ، الكالسيوم ، الحديد ، المغنيزيوم ، الحديد ، الفسفور ، البوتاسيوم ، الزنك ، السيلينيوم ، الصوديوم ، مواد عضوية ، مواد مضادة للسموم ، مضادات حيوية طبيعية ، إلخ ... هاته القيمة الغذائية إضافة إلى الامراض التي يعالجها تجعلنا تتناول الثوم رغما عنا .

ولتحضير شراب الثوم نقدم لكم كيفية عمله إضافة إلى الأمراض التي يعالجها هذا
الشراب :

المكونات :
3 فصوص صغيرة من الثوم .
كوب من الحليب .
عسل نحل أو سكر للتحلية .

يتم غلي فصوص الثوم في الحليب جيدا ثم يرفع على النار وتضاف التحلية ويمزج جيدا ويشرب منه كوب واحد في اليوم مابعد وجبة الإفطار بنصف ساعة لعلاج الأمراض التالية :

- تطهير الأمعاء .
- القضاء على الديدان المعوية .
- الإسهالات المنتنة .
- تساقط الأسنان المتبكر .
- المشاكل الناتجة عن التسمم بالنيكوتين لدى الأشخاص المدخنين .
- الإمساك .
- الدوخة .
- تصلب الشرايين .
- خفض ضغط الدم .
- وقاية مرضى السكري من الإصابة بفقدان الحس في الأطراف وضعف الذاكرة .
- شلل الأطفال .
- الوقاية من السرطان .
- الأمراض المعوية العفنة مثل الزحير التيفوئيد إلخ ...
- الوقاية من الأمراض الخطيرة والأوبئة .
- تنشيط الجسم .
- علاج الضعف الجنسي .
- قوة المناعة والحمية للبدن والجسم .
- يقوي الشيب والشيوخ والشباب والأطفال .
- حب الشباب .
- يخفف من ألم المفاصل .
- مفيد لتخفيض نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية .
- أمراض البرد .
- حرق السعرات الحراية .
- الالتهاب الرئوي .
- تنظيف الجسم من السموم .

يتم التوقف عن شربه بشكل يومي عند الشفاء بإذن الله من الأمراض المذكورة أعلاه ، إذا كنت تريد أن تشرب شراب الثوم للاستفادة من فوائده فمن الأفضل أن تداوم عليه بمقدار مرة إلى مرتين بالأسبوع ، إذا كنت تعاني من مشاكل بالمعدة قلل من كمية الثوم إلى فص واحد صغير .

لإزالة رائحة الثوم الكريهة تناول التفاح أو ملعقة من العسل ، امضغ عود من الكرفس أو علكة طبيعية من القرفة ، استعمل مغلى ورق البقدونس كمضمضة عدة مرات حتى تختفي رائحة الثوم ، افرم حفنة صغيرة من النعناع الأخضر وامضغها ببطء لبضع دقائق أو استعمل علكة نبات النعناع ذات رائحة قوية .

طريقة تحضير مشروب وطبيخ بذور الكتان

تحضير معجون الثوم الطبي الذي يعالج عددا من الأمراض يعجز الطب عنها

3 وصفات طبيعية تقضي على فقر الدم

عن الكاتب

01

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك