حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

تعرف على 11 أطعمة تزيد النشاط الجنسي !







هناك الكثير من الحديث حول أطعمة تزيد النشاط الجنسي ، يقال الكثير حول هذا الموضوع ، ويعتقد الكثير من الناس أن تناول اكلات مثيرة للشهوة خصوصا الرجال يمكن أن تحدث فارقا كبيرا في العلاقة الجنسية.

في الواقع ، يجب أن يحدث تناول هذه الأطعمة ببعض الانتظام حتى يكون لها التأثير المرجو والمطلوب.

الأطعمة التي تعتبر كمنشط جنسي لها تأثير على النشاط الجنسي ، لأن بعضها يزيد من تدفق الدم ويؤثر على الهرمونات وانقباضات العضلات. إقرأ أيضا :
أطعمة تزيد النشاط الجنسي

تحقق من أهم الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية الرئيسية وكيف تحسن الرغبة الجنسية :

الأفوكادو : تعتبر ثمرة الأفوكادو أفضل منشط جنسي من خلال احتوائها على فيتامين E الذي يعزز الخصوبة ، وعلى الجلوتاثيون الذي يساهم في تعزيز مستويات تيستوستيرون.

عرق السوس : عرق السوس يساعد على زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، مما يحفز الشهوة الجنسية.

الفول السوداني : يحتوي الفول السوداني على فيتامين B3 الذي يعزز تمدد الأوعية الدموية وبالتالي يزيد من الشهية الجنسية.

اليانسون : اليانسون يحتوي على بعض السلوكيات الاستروجينية التي تعمل على تحسين الرغبة الجنسية ، على غرار هرمون التستوستيرون.

الموز : الموز مثير للشهوة الجنسية ليس فقط بسبب شكله الحلقي ولكن أيضًا لأنه يحتوي على العناصر الغذائية الضرورية لإنتاج الهرمونات الجنسية.

الشوكولاتة : يساعد الاندورفين في الشوكولاته على تحفيز الشهوة الجنسية ، وساعد الجسم على إطلاقه إحساس السعادة ليجعلك أكثر استرخاء عند ممارسة العلاقة الجنسية.

الزنجبيل : يعمل الزنجبيل على تشجيع إنتاج الناقلات العصبية التي تؤثر بشكل مباشر على الدافع الجنسي.

البابايا : البابايا تحتوي على مركبات استروجينية ، والتي تساعد أيضًا في زيادة الرغبة الجنسية للإناث.

العسل : يساعد العسل على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون في الدم ويساعد الجسم على استقلاب هرمون الاستروجين الأنثوي واستخدامه.

المحار : يحتوي المحار على أحماض ومركبات قادرة على تعزيز إطلاق هرمون التستوستيرون والإستروجين ،اللذان يحفزان الشهوة الجنسية.

الفلفل : تناول الفلفل يولد بعض الأحاسيس التي تشبه تلك التي لدينا عند ممارسة الجنس ، مثل التعرق وزيادة نبضات القلب ، والتي تحفز الدماغ على انتاج الاندورفين الذي يحفز النشاط الجنسي. .

عن الكاتب

Mohamed Sadek

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك