حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

هل العلاقه الزوجيه تنحف؟



هل العلاقة الزوجية تنحف؟ قد يكون من الجيد جدًا أن تكون هذه المعلومة حقيقية ، فيما يلي بعض الحقائق التي تدعم فكرة أن ممارسة الجنس يمكن أن ينحف.


لفقدان الوزن ، تحتاج إلى حرق سعرات حرارية أكثر مما تستهلك ، أفضل طريقة لحرق السعرات الحرارية هي ممارسة الرياضة.


هل العلاقة الزوجية تنحف؟


في الواقع ، يمكن لنصف ساعة من الجنس القوي أن يحرق 150 إلى 350 سعرة حرارية ، هي نفس الكمية التي ستحرقها عند المشي السريع أو رفع الأثقال أو الركض لنفس الوقت.


ضع في اعتبارك دائمًا ، بالطبع ، أن ممارسة الجنس ينحف عندما تستخدم جسمك أكثر ، يعني أن تتحرك أكثر ، إذا كنت تحت شريك حياتك تستمتع فقط ، فلن تفقد الكثير من السعرات الحرارية.


قبلة : المداعبة مع القبلات يمكن أن تحرق العديد من السعرات الحرارية ، يمكن للشخص الذي يبلغ وزنه 75 رطل أن يحرق أكثر من 18 سعرة حرارية كل 15 دقيقة عن طريق التقبيل ، 30 دقيقة قبلات والمداعبة يمكن أن تحرق 36 سعرة حرارية أخرى.


رفع : الجنس يمكن أن ينطوي عليه ايضا رفع الأثقال إذا تم القيام به بشكل خلاق ، رفع شريك حياتك ورفع جسمك بذراعيك وساقيك يمكن أن يقوي العضلات ، عملية تقوية العضلات تحرق المزيد من السعرات الحرارية.


الحد من التوتر : تساعد ممارسة الجنس أيضًا على إذكاء الشعور بالصحة والرفاهية عن طريق الحد من التوتر وتحسين النوم ، وهما نشاطان مرتبطان بعملية إنقاص الوزن.


يساعدك الجنس أيضًا على النوم ، والحصول على قدر كبير من النوم مهم لشفاء الجسم بعد التمرين ولتقليل هرمونات التوتر التي يمكن أن تسبب زيادة الوزن.


يزيد من احترام الذات : الجنس قد لا يجعلك تخسر وزنك عن طريق حرق السعرات الحرارية ، ولكنه قد يزيد من ثقتك بنفسك بما يكفي لمساعدتك على إنقاص وزنك.


زيادة احترام الذات يزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ ، هذا هو الهرمون الذي يساعدك على التوقف عن الأكل عندما تكون ممتلئًا ، كلما زاد هذا الهرمون كلما قل احتمال تناولك للوجبات الخفيفة.


يحسن مستوى اللياقة البدنية : كلما مارست أي نشاط بدني ، أصبحت لياقتك أفضل ، الأمر لا يختلف مع الجنس.


مع الجنس يمكنك تحسين صحة القلب والأوعية الدموية ، يمكنك أيضًا بناء العضلات بممارسة الجنس بشكل متكرر.


إن الجنس يحسن صحة القلب والأوعية الدموية والصحة العقلية مع تحسين نوعية حياتك الجنسية ، إن تحسين شكلك وقوتك العضلية يجعل جسمك يحرق سعرات حرارية أكثر ، مما يجعلك تخسر الوزن.

عن الكاتب

Mohamed Sadek

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك