حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

تحميل نغمات الرنين MIUI 12 ونغمات التنبيه لهاتفك



تنزيل نغمات MIUI 12 ونغمات التنبيه لهاتفك



أطلقت XIAOMI MIUI 12 ، أحدث إصدار مخصص من Android ، والذي سيكون متاحًا عالميًا قريبًا. وفقًا للجدول الزمني ، ستحصل عليه الدفعة الأولى من الأجهزة في يونيو 2020. وبصرف النظر عن العديد من ميزات الاستخدام ، وأنماط الرسوم المتحركة الجديدة (مع إطار الرسوم المتحركة Mi-Light Cone الجديد) ، وخلفيات Super Super ، و Dark Mode 2.0 ، ونغمات الرنين الجديدة ، ونغمات التنبيه ، وصوت الإخطار من الميزات الرائعة لـ MIUI 12.


نغمات MIUI 12 ونغمات التنبيه:


حتى إذا لم يحصل هاتفك على تحديث MIUI 12 ، يمكنك الاستمتاع ببعض الميزات الرائعة له على هاتفك. خلفيات حية جديدة من Super Earth و Super Mars وخلفيات ثابتة و MIUI 12 قاذفة مع درج التطبيق ونغمات الرنين ونغمات التنبيه وما إلى ذلك ستجلب شعورًا جديدًا على هاتفك.



إذا كنت مهتمًا بنغمات رنين MIUI 12 ونغمات التنبيه ، فيمكنك تنزيلها (الرابط أدناه) بتنسيقات MP3 لأي من هواتفك. تتوفر نغمات الرنين ونغمات التنبيه بأسماء مختلفة ، مثل Acoustic Guitar و Atlantis و Candy و Celesta و Country و Digital Universe و Fantasy و Kungfu وما إلى ذلك.


تحميل  نغمات رنين MIUI 12 ونغمات التنبيه








يمكنك ضبط نغمة الرنين ونغمة التنبيه المطلوبة على هاتفك حسب مزاجك. سيجلب لك شعور مذهل.

بعد تنزيل الملف المضغوط ، قم بفك ضغط الملف المضغوط (استخدم تطبيق MI File manager أو تطبيق Google File لفك ضغط الملف) واحفظ جميع ملفات الصوت على هاتفك. انتقل إلى الإعدادات⬅ الصوت⬅ نغمة الرنين⬅  صوت الإخطار⬅ صوت التنبيه⬅ وأضف صوت الرنة الجديد المفضل لديك.




موعد حصول اجهزة شاومي على MiUi12


 الدفعة الأولى من الأجهزة التي تحصل على تحديث MIUI 12 العالمي للبرامج الثابتة تشمل Mi 9 و Mi 9T و Mi 9T Pro و Redmi K20 و Redmi K20 Pro. ستتلقى هذه الأجهزة التحديث في يونيو 2020.



في المرحلة الثانية ، ستحصل على العديد من الأجهزة التحديث. سلسلة Redmi Note 7 ، سلسلة Redmi Note ، سلسلة Redmi Note 9 ، سلسلة Poco ، سلسلة Mi 9 ، سلسلة Mi Mix 2 و 3 ، Redmi 6 ، 7 و 8 ، Redimi Note 5 pro ، إلخ. سيتم تحديث MIUI 12 في الثانية المرحلة ، والتي من المحتمل أن يتم إصدارها في الربع الثالث من عام 2020.

عن الكاتب

Mohamed Sadek

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك