حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

اعلنت شاومي عن سلسة Redmi Smart TV X الموصفات و السعر








قامت شركة Xiaomi بتوسيع نطاق التلفزيون الذكي من خلال إطلاق سلسلة Redmi Smart TV X في الصين. تتضمن المجموعة طرازات Redmi Smart TV X50 و Redmi Smart TV X55 و Redmi Smart TV X65. كما هو واضح من أسمائهم ، تأتي بأحجام شاشة 50 و 55 و 65 بوصة. تأتي جميع الموديلات بدقة 4K UHD وخوارزمية MEMC (تقدير الحركة ، تعويض الحركة) 60 هرتز ، والتي من المتوقع أن تجعل الرسوم المتحركة أكثر مرونة من خلال زيادة معدلات الإطارات بشكل مصطنع.




ميزات ومواصفات Redmi Smart TV X-Series



  • التصميم:


تم تصميم أجهزة تلفزيون Redmi Smart TV X-series من المعدن ، وتطالب Xiaomi بنسبة 97 في المائة من الشاشة إلى الجسم. تحتوي جميع اللوحات على دقة 4K UHD بكسل ، و 178 درجة زاوية عرض ، ومعدل تحديث 60 هرتز ، وسلسلة ألوان NTSC بنسبة 85 بالمائة.


  • المعالج والذاكرة:


يتم تشغيل أجهزة التلفاز بواسطة معالج SoC رباعي النوى غير معروف يحتوي على 2x Cortex-A73 CPU ونوى 2x Cortex-A53 ، جنبًا إلى جنب مع GPU Mali-G51. كما أنها تأتي مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من التخزين على متن الطائرة. كما هو الحال مع معظم أجهزة تلفزيون Xiaomi ، يعمل Redmi Series X أيضًا على PatchWall UI ، استنادًا إلى Android.


  • الصوت


من حيث الصوت ، تأتي المجموعة مع نظام صوتي من 8 وحدات يتضمن مكبرات صوت 4x12.5W ، يقترن كل منها بمكبرات صوت منخفضة التردد 4x ومكبرات صوت 2x. تدعم أجهزة التلفزيون تقنيات Dolby Audio و DTS-HD للحصول على تجربة صوت محسنة. تحتوي أجهزة التلفزيون أيضًا على ميكروفونات بعيدة المدى لاكتشاف الأوامر الصوتية بشكل أفضل من مسافة بعيدة دون استخدام وحدة التحكم عن بُعد المجمعة.


  • الإتصالات اللاسلكية والسلكية 


تتضمن خيارات الاتصال اللاسلكي في طرازات Redmi TV Series X Bluetooth 5.0 و Wi-Fi مزدوج النطاق والأشعة تحت الحمراء ، بينما تشمل الاتصالات السلكية 3x HDMI و 2 x USB-A (بما في ذلك USB 3.0 واحد) و 1 x S / PDIF وموصل AV 1x موصل DTMB 1x و 1 x Ethernet.




 السعر والتوافر Redmi Smart TV X-Series



لم يتم الكشف عن أسعار X50 للمبتدئين ، ولكن وفقًا لـ NDTV ، أعلنت شركة Xiaomi أنها ستكون "بسعر أقل من (حوالي  280 دولارًا). مع ذلك ، ليس هناك غموض حول تسعير النموذجين الآخرين. يحمل X55 بطاقة سعرها (حوالي 320 دولارًا) ، في حين تم تسعير X65 بسعر (460 دولارًا).



الطلبات المسبقة موجودة بالفعل في الصين ، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في 10 يونيو. لا توجد كلمة فورية حول ما إذا كانت Xiaomi تخطط لإطلاق هذه الأجهزة على مستوى العالم ، بما في ذلك في الهند.

عن الكاتب

Mohamed Sadek

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك