حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

صور أبطال مسلسل ومن الحب ما قتل 2016, أسماء نجوم مسلسل ومن الحب ما قتل 2016

تيجاسوي براكاش Tejaswi Prakash 







ممثلة هندية تنحدر من عائلة فنية حيث أن والدها مغني متوسط الشهرة وهو الذي كان سببا في عشقها للفن، وتعتبره تيجاسوي أنه مصدر إلهامها للفن، درست "تيجاسوي" في مجال الالكترونيات والاتصالات والهندسة، وعشقت الفن منذ صغرها حيث أن حلمها منذ الطفولة كان أن تعمل في مجال الفن وتصبح فنانة مشهورة.


أول مشاركة لها كانت في مسلسل Sanskaar 2013، لكن الدور الذي عرفها الجمهور أكثر من خلاله عندما جسدت شخصية "راجيني" في مسلسل Swaragini أو (ومن الحب ما قتل).


فارون كابور Varun Kapoor 




ممثل هندي ولد ونشأ في مدينة أحمد آباد بدأ حياته في مجال عروض الأزياء نظرا لما يتمتع به من وسامة وقوام مثالي، متزوج من صديقته دانيا موهان منذ عام 2013 بعد قصة حب طويلة بينهما.


استكمل "فارون كابور" دراسته حتى التحق بكلية الهندسة تخصص الكترونيات وحصل على درجة البكالوريوس؛ لكن حبه للفن والأضواء جعلاه لا يعمل في تخصصه الذي درسه لسنوات، اتجه فارون للفن فكان أول عمل له مسلسل Bayttaab Dil Kee Tamanna Hai عام 2010، لكن الجمهور عرفه من خلال شخصية الشاب "داني" في مسلسل Saraswatichandra (سحر الأسمر) مع الفنان جوتام رودي والنجمة جينيفر وينجت.


هيلي شاه Helly shah 





ممثلة هندية ولدت في مدينة أحمد آباد، التحقت بالجامعة لتدرس الآداب بالمراسلة وتسعى للحصول على درجة الليسانس، وظهرت للأضواء في سنة مبكرة عندما شاركت في مسلسل Gulaal عام 2011، كان مسلسل Alaxmi — Humari Super Bahu عام 2012 بطاقة التعارف الحقيية للنجمة الشابة مع الجمهورثم انطلقت بعده، وأكدت نجوميتها بمسلسل Sawaragini (ومن الحب ما قتل).



ورغم أن الفنانة الشابة "هيلي شاه" في بداية مشوارها الفني إلا أنها تؤكد دائما على رغبتها الشديدة في عدم تكرار نفسها من خلال الأدوار التي تعرض عليها ودائما ما تميل للأدوار المثيرة.



حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "ومن الحب ما قتل" (Swaragini) وتعتبر هذه أول جائزة تحصل عليها في مشوارها الفني.

عن الكاتب

01

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك