حاجات تهمك حاجات تهمك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

آخر الأخبار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين .. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جاري التحميل ...

صور أبطال مسلسل غيت 2016, أسماء نجوم مسلسل غيت 2016

دراشتي دهامي 



دراشتي دهامي,نيراج خيمكا,دراشتي دامي,دراشتي دهامي 2017,دراشتي دهامي رقص,عمر دراشتي دهامي,مفضلات دراشتي دهامي,دراشتي دهامي وزوجها,مسلسلات دراشتي دهامي,حقائق عن دراشتي دهامي,دراشتي,دراشتي دهامي بدون مكياج,مكان ميلاد دراشتي دهامي




ممثلة ومقدمة برامج وراقصة هندية ولدت في مدينة مومباي، بدأت مشوراها مع الأضواء عام 2007 من خلال الإعلانات، تزوجت في فبراير من عام 2015 من الممثل نيراج كيمكا بعد قصة حب دامت لسنوات.


ترتبط الفنانة "دراشتي دهامي" بعلاقة صداقة مع النجمة سنايا إيراني، اختيرت عام 2014 ضمن قائمة أكثر 100 امراة أكثر إثارة في العالم.


وشاركت "دراشتي" في برنامج الرقص الشهير Jhalak Dikhhla Jaa الموسم السادس، وفازت باللقب مع شريكها سلمان يوسف خان.


أول أعمالها كان مسلسل عام 2008 كان مسلسل Dill Mill Gayye لكن الجمهور عرفها أكثر من خلال مسلسل "جيت" أمام النجم جورميت تشودهاري عام 2009.







جورميت تشودهاري 







ممثل وعارض أزياء هندي، ولد ونشأ في بولاية بيهار الهندية، متزوج منذ سنة 2011 من الممثلة دبينا بونيرجي.


"جورميت" راقص محترف وقد فاز في برنامج للرقص اسمه يبال موسم 2012، كما حصل كذلك على الجائزة الاولى في برنامج الرقص Jhalak Dikhla Jaa الموسم الخامس سنة 2012 وكانت شريكته في الرقص الراقصة الهندية Shampa Sonthalia.


بدأ مشواره الفني عام 2005 عندما شارك في مسلسل Koi Aap Sa، لكن انطلاقته الحقيقية كانت عام 2009 عندما شارك في مسلسل Ramayan، حتى جاءت مشاركته المميزة أيضا في عام 2011 من خلال مسلسل "جيت" حيث قام بدور البطولة.





نيكونج مالك


ممثلة هندية ولدت ونشأت في مدينة دلهي، ودرست في مجال تصميم الأزياء والموضة وحصلت على درجة الماجستير، تنتمي إلى أسرة ميسورة الحال، والدتها إحدى قيادات حزب بهاراتيا جاناتا بارتي البارز في الهند.


عاشت فترة من حياتها في سويسرا مع عائلتها، ولديها شقيق أصغير، معروف عنها اهتمامها بالحيوانات وحقوق الحيوان، كما أنها ناشطة في حقوق المرأة بالهند.


بدأت مشوارها الفني عام 2011 عندما شاركت في مسلسل Rahul Dulhaniya Le Jayega بعدها زاع صيتها وكونت قاعدة جماهيرية عريضة خاصة بعدما شاركت في مسلسل Geet في نفس العام.






عن الكاتب

01

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حاجات تهمك